الثلاثاء، 25 يونيو، 2013

تسريب نسخة من تحديث أندرويد 4.2.2 للهاتف Samsung Galaxy S III بمميزات جديدة

بينما ينتظر جميع مستخدمي هاتف Samsung Galaxy S III وصول التحديث الأخير من أندرويد لهواتفهم، تتسرب نسخ غير مكتملة من هذا التحديث تحمل ميزات عديدة، ومنها ميزات كانت سامسونج قد طرحتها في هاتفها الأخير من هذه السلسلة وهو Galaxy S4.
وكنا قد شاهدنا سابقًا نسخة مسربة من تحديث جديد لهاتف Samsung Galaxy S III بنسخته العالمية GT-i9300 التي تعمل بمعالج Exynos رباعي النواة. والتسريب الجديد جاء من نفس المصدر وهو موقع SamMobile الشهير والمتخصص بأجهزة سامسونج، حيث قدّم نسخة جديدة وهي I9300XXUFME7.


على الرغم من أن النسخة المسربة الجديدة ليست من شركة سامسونج بشكلٍ رسمي، إلا أنها لا تختلف عن إصدارات سامسونج الرسمية، حيث لا تقوم بتغيير الـ binary counter أبدًا، على عكس النسخة المسربة السابقة. وهذا الرقم هو ما يسمح لسامسونج بالتأكد من أن هاتفك يعمل بنسخة رسمية أم لا، وذلك من أجل الضمانة وتلقي التحديثات بشكلٍ رسمي.
وتقدم النسخة الجديدة العديد من الميزات الخاصة بهاتف S4، ومنها شاشة القفل الجديدة والتي يمكن إضافة اختصارت شاشة متعددة فيها، وتأثيرين لفتح الشاشة هما التموج والنور، والقدرة على تغيير حجم الساعة وتعيين رسالة شخصية.
كما يجلب الإصدار المسرب ميزة Daydream وأوضاع القيادة والاختصارات السريعة في قائمة التنبيهات، وواجهة جديدة بالكامل لقائمة الإعدادات ومماثلة تمامًا لتلك الموجودة في هاتف Galaxy S4 والتي تقدم تبويبات في الأعلى.

شاهد المحتوى الأصلي على شبكة معنا الترفيهية تسريب نسخة من تحديث أندرويد 4.2.2 للهاتف Samsung Galaxy S III بمميزات جديدة.
 المصدر: معنا

Tags