الثلاثاء، 11 يونيو، 2013

شاهد كيف دخلت إتش تي سي وسامسونج وإل جي في شجار على تويتر!

أن ترى شجارًا بين جذبٍ ورد مابين بعض كبرى شركات الهواتف المحمولة في العالم على تويتر، فهو أمر طريف وجديد!
بدأ الأمر حين نشرت إتش تي سي تغريدة من حسابها البريطاني قالت فيها: “الليلة الماضية ربحنا جائزة (أجمل هاتف في 2013) ضمن جوائز الموبايل Mobile Awards”. وكانت الشركة قد ربحت أمس بالفعل هذه الجائزة ضمن المسابقة التي تقيمها منظمة GSMA عن هاتفها HTC One. ولعبت الشركة دور الفتى المشاكس حيث أشارت ضمن تغريدتها إلى حساب سامسونج البريطاني SamsungMobileUK@.


سامسونج لم تسكت بالطبع، حيث نشرت تغريدة قالت فيها: “لا بأس يا رفاق، لقد كانت أيدينا مليئة بجميع الجوائز الثلاث الأخرى التي أخذناها معنا إلى المنزل الليلة الماضية”. في إشارة إلى حصولها على جائزة أفضل جهاز إلكتروني يمتلك خواص الموبايل عن Galaxy Camera، وجائزة أفضل هاتف ذكي عن Galaxy S III، وجائزة أفضل بنية تحتية عن شبكات LTE الخاصة بشركة سامسونج.
عادت إتش تي سي لتقول: “وأخيرًا آتت أُكُلُها عملية قيامكم بالدفع لكل هؤلاء الطلاب لكتابة مراجعات مزيفة عن منافسيكم. ربما يحتاجون الآن إلى زيادة الرواتب؟”. وذلك في إشارة إلى فضيحة سامسونج حين وظفت مجموعة من الطلاب لكتابة مراجعات كاذبة مسيئة حول إتش تي سي.

هنا تدخلت إل جي في محاولة لتهدئة الخلاف، ونشرت صورة طريفة كُتِب فيها: “إهدؤوا يا أعزاء، إنه مجرد هاتف!”. لكن إل جي لم تكن بريئة تمامًا، حيث ضمنت تغريدتها رابطًا لهاتف Nexus 4 فيما يبدو على إشارة إلى أن غوغل اختارتها هي لإنتاج هاتفها الرسمي الأخير.

المصدر:البوابة العربية للأخبار التقنية

Tags