الثلاثاء، 24 سبتمبر، 2013

إل جي تكشف عن هاتفها الجديد Vu 3

شفت شركة LG اليوم عن هاتفها الجديد Vu 3، والذي ينتمي لسلسلة Vu الخاصة بالشركة التي تتميز بنسبة طول إلى عرض مختلفة عن بقية الهواتف، حيث يأتي الهاتف الجديد بنسبة طول إلى عرض 4:3 ليبدو شكله أقرب إلى المربّع.
ويأتي الهاتف الجديد مُزوّدًا بشاشة بقياس 5.2 إنش وبدقة عرض 1280×960 بيكسل، ويعمل بمعالج Snapdragon 800 رباعي النواة بتردد 2.26 غيغاهرتز مع ذاكرة وصول عشوائي 2 غيغابايت. كما يأتي الهاتف مزودًا بكاميرا خلفية دقتها 13 ميغابيكسل، قادرة على تسجيل الفيديو بدقة الوضوح الكامل، وبمعدل 30 إطار في الثانية، بالإضافة إلى كاميرا أمامية بدقة 2.1 ميغابيكسل.


كما يملك الهاتف قلمًا لمسيًا خاصًا به يمكن تخبئته بمكان خاص به داخل هيكل الهاتف، كما يُقدم من الناحية البرمجية العديد من الميزات التي قدمتها الشركة في هاتف LG G2 مثل ميزة KnockOn التي تقوم بتشغيل الشاشة عن طريق النقر المزدوج عليها، ويعمل الهاتف بنظام تشغيل أندرويد 4.2.2 (جيلي بين).
ويُقدم الهاتف شكلًا مشابهًا لهاتف الشركة Optimus G Pro، وبالتالي فهو يشبه بعض الشيء هاتف Galaxy Note II الخاص بشركة سامسونج من حيث تموضع الأزرار على واجهته الأمامية، ولكن على عكس هاتف ساومسونج، فإن زر الرجوع الخاص بهاتف LG Vu 3 يتواجد على الطرف الأيسر، مما قد يجعله بعيدًا بعض الشيء كون الجهاز عريض.
ومن المفترض أن يتم طرح الهاتف الجديد للبيع في السوق الكورية الجنوبية بتاريخ 27 أيلول/سبتمبر الجاري، في حين لا تتوفر أي معلومات عن سعر بيعه، ولا عن موعد طرحه في الأسواق العالمية الأخرى.
المصدر: أردرويد/البوابة العربية الأخبار التقنية 

Tags