الأربعاء، 2 أكتوبر 2013

تسرب تحديث أندرويد 4.3 لهاتف Galaxy S4

تقترب سامسونج من إطلاق تحديث أندرويد 4.3 لعدد من هواتفها، وفي مقدمتها Galaxy S4 المتوقع أن يحصل على التحديث خلال الشهر الحالي. وفي تأكيد على اقتراب وصول التحديث بالفعل، تسربت اليوم إحدى النسخ التجريبية من تحديث أندرويد 4.3 للهاتف، والتي تحمل رقم البناء I9505XXUEMI8 وهي خاصة بالطراز GT-I9505 من الهاتف.
وبحسب موقع SamMobile الذي نشر التحديث المسرب، فإن معظم التحسينات هي ما وراء الكواليس، ومن أبرزها التحسين الملحوظ في الأداء، وهو ما بدا بارزًا في هذه النسخة رغم كونها تجريبية وليست نهائية بعد. كما يجلب التحديث معه تطبيق Samsung Knox الذي يضيف العديد من الميزات الأمنية، وتطبيق Samsung Wallet لتخزين التذاكر والبطاقات الإلكترونية، الذي تمت إضافته بشكل افتراضي إلا أنه لم يكن يعمل ضمن هذه النسخة.


ومن الإضافات الملاحظة هو متصفح سامسونج الذي أصبح يفتح بوضعية ملىء الشاشة بشكل افتراضي، وكذلك بعض التحسينات والإضافات الصغيرة على لوحة المفاتيح. كما تمت إضافة وضعية قراءة جديدة Reading Mode إلى قائمة الإعدادات السريعة، والتي تحسن من القراءة ضمن عدد من التطبيقات. وحسن التحديث من طريقة توليد الشاشة للألوان بحيث يبدو تبدو النصوص أكثر حدة، وتبدو الألوان أجمل من ذي قبل.
النسخة متوفرة الآن للتثبيت على أجهزة Galaxy S4 من الطراز GT-I9505، لكنها نسخة تجريبية غير نهائية، لهذا من الافضل انتظار وصول التحديث الرسمي التلقائي من سامسونج إلى هاتفك..
المصدر: أردرويد/البوابة العربية الأخبار التقنية 

Tags