الثلاثاء، 19 نوفمبر، 2013

تسرب تحديث أندرويد 4.3 لهاتف Galaxy Note II وتوقعات باقتراب وصوله رسميًا

تسربت أمس نسخة تجريبية من أندرويد 4.3 (جيلي بين) يتم اختبارها لهاتف Galaxy Note II من شركة سامسونج، والتي تحمل رقم البناء N7100XXUEMK4، والخاصة بالطراز GT-N7100.
هذه النسخة المسربة حديثًا عن طريق موقع SamMobile تُشير إلى اقتراب وصول التحديث بشكلٍ رسمي لهاتف جالاكسي نوت 2 خلال الأسبوع القادم، أو في وقتٍ أقرب من ذلك، وهذا يتوافق مع أنباء سابقة. كما أن النسخة المسربة هي الثانية الخاصة بهذا الهاتف، حيث سبق وتسربت نسخة أخرى تحمل رقم البناء N7100XXUEMI6، على أمل أن تكون النسخة الجديدة هي الأخيرة بالفعل.


وقد تم اختبار النسخة الجديدة لعدة أيام من قِبل المصدر، وأكّد بأنها مستقرة بشكلٍ جيد، وبأن سامسونج قامت بتحديث عناصر واجهة المستخدم الأساسية لتُماثل تلك المستخدمة في هاتفي Galaxy S4 و Galaxy Note 3، بالإضافة إلى العديد من الميزات المأخوذة من الهواتف المذكورة، مثل تطبيق Samsung Knox الذي يضيف العديد من الميزات الأمنية، وتطبيق Samsung Wallet لتخزين التذاكر والبطاقات الإلكترونية.
هذه النسخة المسربة متوفرة الآن للتثبيت على أجهزة Galaxy Note II من طراز GT-N7100، لكنها ورغم استقرارها تعد نسخة تجريبية، لهذا من الافضل انتظار وصول التحديث الرسمي التلقائي من سامسونج إلى هاتفك، والذي يُفترض أن يصل قريبًا جدًا. لكن بالنسبة للمستخدمين المحترفين الذين يرغبون بتثبيت النسخة، فطريقة التثبيت والنسخة موجودة ضمن رابط المصدر.
 المصدر: أردرويد

Tags