الاثنين، 18 نوفمبر، 2013

سامسونج تعتزم إطلاق هاتف بشاشة منحنية ثلاثية الجوانب [إشاعة]

عندما أعلنت سامسونج قبل فترة عن هاتفها ذو الشاشة المنحنية Galaxy Round، لم يكن الجهاز يقدم أقصى ما نطمح له مما يمكن أن تقدمه شاشة سامسونج المرنة المعروفة باسم Youm التي كانت الشركة قد استعرضت سابقًا قدرتها على الثني واللف، لكننا توقعنا أن الجهاز لم يكن إلا البداية مع هذه الشاشة المرنة.
بحسب تقرير نقله موقع Mashable فإن سامسونج تمتلك خططًا لإطلاق هواتف من سلسلة جالاكسي العام القادم بشاشة ذات ثلاثة جوانب، بحيث تلتف الشاشة الرئيسية على جانبي الجهاز بشكل يسمح بقراءة الرسائل والمعلومات الأخرى من الزاوية، وذلك بحسب معلومات نشرها أشخاص على اطّلاع بالمشروع.


الهاتف المذكور سيستخدم نسخة محسنة من شاشة سامسونج المرنة المعروفة باسم Youm التي طرحتها سامسونج في هاتفها ذو الشاشة المنحنية Galaxy Round، ومن المتوقع أن يتم استخدام النسخة المحسنة من الشاشة في سلسلة S أو Note من هواتف الشركة، أو قد يتم طرح الهاتف ضمن سلسلة جديدة.
ولم تحدد سامسونج بعد جدولًا زمنيًا محددًا لإطلاق الجهاز الجديد، إلا أن أحد المطّلعين على الموضوع ذكر بأن الجهاز قد يصل إلى الأسواق خلال النصف الثاني من العام القادم.
يُذكر أن الشركة كانت قد استعرضت سابقًا نموذجًا من نسخة تجريبية من هاتف يقدم شاشة ملتفه من طرف واحد قالت الشركة أنها مفيدة لعرض شريط من المعلومات قد يتضمن الرسائل أو الأخبار أو معلومات أخرى مثل أسعار الأسهم وغير ذلك.
لا ندري مدى فائدة فكرة الاستخدام هذه، لكن من المبكر أن نحكم عليها قبل أن نرى تنفيذها الفعلي في هاتف سامسونج العام القادم.
المصدر: أردرويد

Tags