الخميس، 7 نوفمبر، 2013

إتش تي سي تعلن عن خطتها لتحديث هاتف HTC One إلى أندرويد 4.4

أعلنت شركة HTC عن نيتها لتقديم النسخة الأخيرة من أندرويد 4.4 (كيت كات) لهاتفها الرائد HTC One، وذلك في غضون 90 يوم ابتداءً من الآن. ويشمل ذلك النسخة الرسمية من الهاتف وكذلك النسخة الخاصة بمتجر غوغل بلاي؛ والعاملة بنسخة أندرويد الصافية، حيث ستحصل الأخيرة على التحديث في وقتٍ أقرب كذلك.
هذا التحديث الذي تعتزم HTC اطلاقه يشمل بلدان الشرق الأوسط وأوروبا وأفريقيا، ومن المفترض أن تبدأ نسخة أندرويد 4.4 بالوصول لهاتف One في نهاية شهر كانون الثاني/يناير من العام القادم. فيما سيحصل هاتف HTC One بتجربة غوغل الصافية على التحديث في وقتٍ أقرب، حيث يُفترض أن يصل التحديث إليه في نهاية شهر تشرين الثاني/نوفمبر الحالي، أي قبل دخول سنة 2014.

بالتأكيد هذه أخبار جميلة وتدعو للتفاؤل بالنسبة لمستخدمي HTC One، ولكن بالنسبة لأصحاب الأجهزة الأخرى من HTC مثل One max و One mini، فلم تكشف الشركة عن التفاصيل حول ذلك، واكتفت بالقول بأن هذين الهاتفين سيحصلان على التحديث في وقتٍ لاحق بعد أن يحصل One عليه.
إن كنت أحد أصحاب الهاتف الرائد HTC One، فعليك الانتظار لمدة ثلاثة أشهر كحد أقصى من أجل الحصول على آخر نكهة من نكهات أندرويد، على أمل أن لا تواجه HTC أي مشاكل في ذلك وتُحافظ على وعدها هذا.
المصدر: أردرويد 

Tags