الجمعة، 6 ديسمبر، 2013

سامسونج تستأنف تحديث جالاكسي إس 3 لنسخة أندرويد 4.3

كانت سامسونج قد بدأت في وقتٍ سابق بإرسال تحديث جيلي بين الأخير 4.3 لأصحاب هاتفها الشهير Galaxy S III، ولكن ثمّة مشاكل واجهت مستخدمي هذا التحديث، مما دفع سامسونج إلى سحب التحديث وإيقاف إرساله بشكلٍ مؤقت.
الخبر الجميل هو بدء سامسونج بإعادة إرسال التحديث الجديد الذي ينقل الهاتف من نسخة أندرويد 4.1.2 إلى 4.3 (جيلي بين)، والذي يحمل رقم البناء XXUGMK6، وهو التحديث الخاص بالنسخة العالمية GT-I9300 من هاتف Galaxy S III.


التغييرات والتحسينات التي جلبها التحديث الجديد كثيرة، حيث تم تغيير واجهة المستخدم الأساسية لتصبح مماثلة لتلك الموجودة على هاتفي Galaxy S4 و Galaxy Note 3، بالإضافة إلى تحسين واجهة الإعدادات الخاصة بالهاتف، لتصبح واجهة تفاعلية أكثر من السابق، وكذلك دعم ساعة سامسونج Galaxy Gear.
هذا وقد واجه مستخدمي Galaxy S III الذين حصلوا على التحديث السابق برقم البناء XXUGMMJ9؛ أو قاموا بتركيبه يدويًا، العديد من المشاكل، كان أبرزها مشكلة Wake up lag، والتي تؤدي إلى تأخر إيقاظ الجهاز بضع ثوانٍ عندما تكون الشاشة مطفأة، بالإضافة إلى مشكلة التجميد العشوائية، واستنزاف البطارية بشكلٍ كبير.
يمكن عمل هذا التحديث إما عن طريق وصل الهاتف على الكمبيوتر واستخدام برنامج Samsung Kies، أو عن طريق الهواء بشكلٍ مباشر OTA، ويكون ذلك عن طريق فحص وصول التحديث من الإعدادات >> المزيد >> معلومات الجهاز >> تحديث البرامج >> تحديث.
 المصدر: أردرويد

Tags