الخميس، 16 يناير، 2014

5 تطبيقات "أندرويد" تجعل صور الطعام "أشهى"


حين نتقن طبخ وجبة ما، وتخرج بالشكل الذى نحبه تمامًا، نحب دائمًا أن نصورها، ونتشارك الصورة مع الأصدقاء والأحباب، وإذا كنتِ متزوجة، ربما يمكنك أن ترسلين "صورة تشويقية" من مطبخك لزوجك حتى يحين موعد عودته.
 
ومن المعروف أن إعداد الطعام هو فى حد ذاته فن، ولكن تصويره بطريقة احترافية، يمكن أن يحول وجبة من صنع يديكِ إلى عمل فنى حقيقى، لذا قدم موقع "بيرت" 5 تطبيقات أندرويد تساعدك على جعل صور طعامك أجمل "وأشهى".
 
التطبيق الأول :Evernote Food
 
يمنحك هذا التطبيق قائمة طويلة من الإمكانيات لتحرير الصورة، أبرزها إمكانية تطبيق "فلتر" على الصورة، لتجعليها أكثر إشراقًا أو زيادة الإضاءة فى الصورة، أو خفضها لإظهار الطعام فى أفضل صورة ممكنة.
 
التطبيق الثانى: Vibrantly
هذا التطبيق صنع خصيصًا لتصوير الطعام، لجعل الصور تبدو وكأنها حقيقية، ويجعل المواد الغذائية تبدو طازجة، وهو ما يمكن تحقيقه عبر عدة "فلترات" للصورة، لإضفاء سطوعًا محببًا على الصور، وقصها بحيث نظهر أفضل ما فيها.
 
التطبيق الثالث: Hipstamatic
 
هذا التطبيق مناسب جدًا لعشاق الطعام، حيث يظهر الطعام بأفضل شكل ممكن، بواسطة عناصر متعددة يمكن استخدامها معًا، أو استخدام كل عنصر على حدة، والتطبيق يؤدى أفضل ما عنده مع الأطعمة الباردة.
 
التطبيق الرابع :FancyCam
هذا التطبيق يوفر قسمًا خاصًا للأغذية، ويعتمد على الإضاءة فى تحسين صورة الوجبات، بواسطة 70 "فلترًا" مختلفًا يمكن استخدام ما يصل إلى 6 "فلاتر" فى وقت واحد، مع إمكانية نشر الصور على مواقع التواصل الاجتماعى. 
 
التطبيق الخامس: VSCO Cam
 
يعتمد هذا التطبيق بشكل خاص على مميزات تحرير الصور القوية، كضبط التعرض واللون ودرجة الحرارة والتشبع وغيرها، والذى يجعل الصور قابلة للطباعة بشكل جيد جدًا.


 بوابة الفجر الاليكترونية  

Tags