الخميس، 22 مايو، 2014

سوني تبدأ في إطلاق الكيت كات لـ Xperia Z و ZL و ZR و Xperia Tablet Z

    
كما وعدتنا الشهر الماضي، ها هي سوني ستبدأ في إطلاق تحديث الكيت كات إلى عدد من هواتفها الذكية خلال الأسابيع القليلة القادمة، حيث سيحصل كل من Sony Xperia Z و Xperia ZL و Xperia ZR واللوحي Sony Xperia Tablet Z على تحديث الكيت كات.
هذا على الرغم من بدأ سوني بإطلاق التحديث بشكل فعلي في عدد من الأسواق حول العالم. وقد وعدت سوني باقي حاملي هذه الأجهزة حول العالم بوصول التحديث الجديد إليهم خلال الأسابيع القليلة القادمة.


التحديث الجديد يجلب عدد من التطويرات والتحسينات في واجهة المستخدم والتي ستبدو كواجهة الإستخدام الموجودة في واجهة Sony PlayStation 4، بالإضافة تحديث شريط الحالة والتنبيهات والوصول السريع للإعدادات والتي قالت عنهم سوني بأنهم أصبحوا أكثر سلاسة وأكثر قابلية للتخصيص.
ومع تحديث الكيت كات ستحصل عدد من تطبيقات سوني الإفتراضية هي الأخرى على نسخة جديدة مثل تطبيق Messaging و Email و Smart Social Camera و Battery STAMINA Mode بالإضافة إلى تطبيقات الميديا مثل WALKMAN و Album و Movies.
وبجانب هذا التحديث، أعلنت سوني عن حصول ثلاثة هواتف أخرى وهي Xperia T2 Ultra و Xperia E1 و Xperia M2 على نسخة الكيت كات خلال شهر يونيو القادم.


المصدر : arbandroid.com




Tags