الأربعاء، 11 يونيو، 2014

صور جالكسي تاب إس مع غطاء قلاب جديد



قبل يومين فقط من موعد الكشف عن اول جهاز لوحي بشاشة أموليد بدقة QHD ذات وضوح عالي جدًا مع قارئ بصمة أصابع ضمن حدث سامسونج “Samsung Galaxy Premiere 2014” الذي سيُعقد في 12 يونيو؛ نشر موقع “سام موبايل” وبشكل حصري الصور الأولى للجهاز اللوحي سامسونج جالكسي تاب إس مع غطاء الحماية القلاب الجديد والذي يمكن ان يتحول الى عدة وضعيات بعد ظهوره سابقًا في عدة مناسبات لكن بدون اي غطاء.



ونلاحظ من الصور بأن الغطاء سيتصل باللوحي عبر نقطتين اتصال من الجهة الخلفية ويبدو انه مصمم من خامة بنوعية عالية الجودة. اما الجهاز اللوحي Samsung Galaxy Tab S سيحمل شاشة عالية الوضوح 2K او QHD بدقة عرض 2560×1600 بيكسل مُصنعة بتقنية “أموليد” التي تتميز بأداء عالي ودقة الوان عالية و زوايا رؤية واضحة وإنعكاس قليل عالية وتباين عالي. وسيتم تزويده بمعالج من تصنيع الشركة نفسها بشريحة “إكزينوس” Exynos 5 5420 ثماني النواة بتردد 1.9 و 1.3 غيغاهرتز لكل أربعة انوية، بالإضافة الى 3 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائية RAM وسيحمل اللوحي كاميرا خلفية بدقة 8 ميغابيكسل تدعم تسجيل الفيديو بدقة 1080p واُخرى خلفية بدقة 2.1 ميغابيكسل ولن يتعدى سماكة اللوحي 6.6 ميلي متر مع وزن 465 غرام بحسب المعلومات والصور الاخيرة.
ومن المحتمل ان يتم إطلاق Samsung Galaxy Tab S بطرازين الاول لاسلكي Wi Fi فقط والثاني لاسلكي Wi Fi مع دعم شبكات الجيل الرابع للإتصالات 4G LTE الذي قد يكون مزود بشريحة معالج من شركة كوالكوم.
ومن المتوقع ان يتم الكشف عن الجهاز اللوحي Samsung Galaxy Tab S بثلاثة قياسات، بشاشة قياس 8.4 و 10.5 و 13.3 إنش. أما نظام التشغيل سيكون إصدار اندرويد 4.4.2 كيت كات مع واجهة سامسونج Magazine UX حيث سيحمل اللوحي المزيد من الميزات البرمجية كالقدرة على تلقي المكالمات على الشاشة عبر توصيل هاتف سامسونج الى اللوحي، وضع توفير الطاقة الفائق، تسريع التحميل والتحكم بالكمبيوتر الشخصي.






في حال كنتم من المهتمين بهذا اللوحي الجديد؛ يمكنكم متابعة حدث سامسونج Samsung Galaxy Premiere 2014 بشكل مباشر عبر قناة الشركة على يوتيوب في 12 يونيو

المصدر : android4ar.com









Tags