الخميس، 4 ديسمبر، 2014

تحديث أندرويد 5.0 يبدأ بالوصول لهاتف جالكسي S5

بدأت سامسونج اليوم من بولندا في عمليات ترقية هاتف جالكسي S5 لأحدث نسخة من نظام الاندرويد والمعروفة بإسم أندرويد لولي بوب 5.0 وهذا متوافق ما أشارت له عدة مصادر سابقة أكدت بأن تحديث الهاتف سينطلق في ديسمبر .
وبحسب موقع سام موبايل المتخصص والموثوق فيما يتعلق بأخبار الشركة الكورية فإن التحديث سيصل لدول أوروبية أخرى قريباً وهذا يعني إطلاق عملية التحديث على شكل مراحل بداية من بولندا وصولاً إلى جميع الدول .
التحديث يجلب حزمة كبيرة من التغييرات والتحسينات للهاتف ففضلاً عن مميزات نسخة لولي بوب الرئيسية قامت سامسونج ببناء تطبيقاتها من الصفر لتتماشى مع لغة التصاميم الجديدة في النظام Material Design وستشعر بذلك التغيير أيضاً في واجهة TouchWiz المخصصة لهواتف سامسونج ( شكراً لقوقل ) .


أيضاً سامسونج تطلق علامة تجارية جديدة عند بدء التشغيل عوضاً عن تلك العلامة الموجودة منذ إطلاق جالكسي S2 كما وضعت سامسونج تطبيق جديد لحفظ صور الشاشة الخاصة بك وتم تحسين أداء البصمة كما يؤكد موقع سام موبايل ان الواجهة الجديدة هي أسرع وأنطف واجهة لسامسونج من حيث الاداء وخلوها من المشاكل .
بطبيعة الحال في الشرق الأوسط نتمنى أن لايتم تأخير التحديث عبر الهوائي كما حصل في مرات السابقة وإن كان بإستطاعة من يملك الخبرة أن يذهب للمصدر ويحمّل الروم يدوياً لتحديث جهازه مع العلم أن الروم مخصص لموديل SM-G900F .
المصدر: أردرويد

Tags