السبت، 13 ديسمبر، 2014

إتش تي سي تكشف رسميًا عن هاتف Desire 620

أعلنت شركة HTC رسميًا اليوم عن هاتفها الجديد القادم Desire 620 متوسط المواصفات، وذلك بعد أن كان الجهاز قد تسرّب قبل أيّام، وبعد أن تم الإعلان عنه بشكل محدود في تايوان دون أن نعرف موعد توفّره دوليًا.
اليوم نشرت الشركة المزيد من التفاصيل الرسمية عن الجهاز، وقالت أنه سيتوفر للبيع في وقت مُبكّر من بداية العام القادم بدءًا من بريطانيا. ويحمل الهاتف شاشة بقياس 5 إنش بدقة 720p ومعالج رباعي النواة بتردد 1.3 غيغاهرتز من نوع Snapdragon 401 وكاميرا خلفية بدقة 8 ميغابيكسل وأمامية بدقة 5 ميغابيكسل.

مساحة التخزين الداخلية 8 غيغابايت قابلة للتوسعة عبر بطاقات microSD حتى 128 غيغابايت، و1 غيغابايت من الذاكرة العشوائية وبطارية بسعة 2,100 ميلي أمبير، ويعمل الجهاز بنسخة أندرويد 4.4 (كيت كات) بواجهة Sense 6.
ومن المفترض بأن تطرح HTC الجهاز الذي يتمتع بجودة تصنيع عالية نسبةً إلى فئته بسعر مُنافس، رغم أن الشركة لم تُعلن عن أسعار رسمية بعد، ولكن بعض الشائعات تحدثت عن طرح الجهاز في أوروبا بحوالي 280 يورو، وإن صح هذا فهو ليس سعرًا مُنافسًا جدًا لو قارنّا الهاتف بأجهزة مُقاربة من حيث المواصفات مثل Moto G. على كل حال علينا الانتظار حتى الطرح الرسمي في الأسواق كي نتأكد.
المصدر:أردرويد

Tags