الأربعاء، 5 أغسطس، 2015

جالكسي نوت 5 يظهر في صور حيّة جديدة

 يُمكن أن يمضي يوم دون ظهور صور أو معلومات جديدة مُسرّبة عن هاتف سامسونج المُنتظر “نوت 5″. واليوم نشر موقع Droid Life صورًا جديدة تُظهر الهاتف في يد شخصٍ ما يستعرض تفاصيل شكل الهاتف عن قُرب.
ويبدو شكل الهاتف مُطابقًا للتسريبات السابقة حيث نرى أنه أقرب إلى نسخة كبيرة الحجم من جالكسي اس 6 بإطاره المعدني المُحيط به وغطاءه الخلفي الزجاجي، مع فارق أن الزجاج الخلفي يمتلك انحناءًا من الجوانب. كما نرى بأن الهاتف لا يمتلك منفذ USB Type-C كما أُشيع، ونرى امتلاكه لمُكبّر صوت وحيد في الجهة السُفلى منه ومنفذًا للسمّاعات وبالطبع قلم S Pen.

وعلى الشاشة نرى ما يبدو أنها قائمة أوامر Air Command ذات تصميم جديد، ومن المُلفت للنظر وجود أيقونة تطبيق إنستاغرام ضمن القائمة التي اعتدنا أنها تقتصر فقط على بعض الوظائف التي تُقدّمها سامسونج في الهاتف، لكن بحسب المعلومات فإن القائمة في الهاتف الجديد قابلة للتخصيص، وبذلك يُمكن للمُستخدم إضافة الأيقونات إليها واستخدامها كوسيلة للوصول السريع إلى تطبيقاته المُفضّلة.
المواصفات المُسرّبة تتحدث عن 4 غيغابايت من الذاكرة العشوائية و 32/64/128 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية مع عدم وجود منفذ لبطاقات microSD، وبطارية بسعة 3000 ميلي أمبير. لكن لا يُمكننا التأكد بشكل نهائي من صحة المواصفات إلا لدى الإعلان الرسمي عن الهاتف بتاريخ 13 آب/أغسطس.
المصدر: أردرويد

Tags