السبت، 24 أكتوبر، 2015

صور تطبيق Apple Music لأندرويد

منذ فترة والشائعات تتحدث عن اعتزام آبل طرح خدمة الموسيقا الخاصة بها Apple Music لنظام أندرويد، وهو ما رآه البعض غريبًا على الشركة التي اعتادت ألّا تدعم في خدماتها إلّا مُستخدمي أجهزتها، في حين رأى البعض بأن
الأمر غير مُستغرب، حيث توفّر الشركة بالفعل تطبيق iTunes لأجهزة ويندوز منذ سنوات طويلة، ومن الطبيعي أن تُفكّر بتوفير خدمة Apple Music لهواتف أندرويد لكسب فئة كبيرة من الزبائن المُحتملين.
اليوم ظهرت تسريبات جديدة قد تؤكّد اعتزام آبل بالفعل دعم خدمتها الموسيقية في أندرويد، حيث تم نشر مجموعة من صور التطبيق الذي سيُنافس خدمة Google Play Music في عقر دار جوجل.
ن المُلفت (والجيّد) أن آبل وبحسب الصور اعتمدت تصميمًا يتبنى معايير التصميم القياسية الخاصة بأندرويد. ورغم أنه بالتأكيد ليس أجمل تصميم لتطبيق موسيقي على أندرويد، لكنه يتبنى معظم المعايير الرئيسية لتصميم ماتيريال ديزاين، ولم تُحاول آبل فرض لُغة تصميم iOS على تصميم تطبيقها لأندرويد، عدا عن شاشة تسجيل الدخول رُبما وبعض الأيقونات هنا وهناك.
على أية حال ما زالت هذه الصور مُسرّبة، وحتى لو صحّت فهي قد لا تكون للنسخة النهائية من التطبيق، وعلينا انتظار الطرح الرسمي للخدمة كي نرى ما الذي تُخبئه آبل لجمهور مُنافستها اللدودة.
المصدر: أردرويد

Tags