الثلاثاء، 13 أكتوبر، 2015

صور حيّة جديدة لهاتف BlackBerry PRIV

عرفنا حتى الآن الكثير من المعلومات حول هاتف بلاك بيري القادم بنظام أندرويد BlackBerry PRIV، وقد نشرت الشركة بعض الصور الرسمية للهاتف ووصفته بالجهاز الذي يجمع ما بين المرونة التي تُميّز أندرويد، والميّزات الأمنية والإنتاجية التي تُميّز بلاك بيري.
موقع DerStandard تمكّن من وضع يده على نسخة تجريبية من الهاتف ونشر بعض الصور الحيّة للجهاز بالإضافة إلى بعض الملاحظات المتعلّقة به.
تصميم الهاتف يُعطي انطباعًا بالقوّة والجودة، إلّا أن الفراغ ما بين لوحة المفاتيح المُنزلقة وجسم الهاتف تتيح تراكم الغبار بسهولة، وفقًا للموقع.
الجهة الجانبية تتضمّن زرّي التحكم بالصوت، وبينهما زر صغير يقول الموقع أن مهمته تفعيل أو تعطيل التنبيهات.
الجهة الخلفية للهاتف تتضمن الكاميرا مع فلاش مزدوج، لكن بحسب الموقع فإن الجهة الخلفية مصنوعة من مواد “مطّاطية” تجعل ملمس الهاتف بعيدًا عمّا يُمكن وصفه بالملمس “الراقي”، لكن الموقع وصف جودة الشاشة بالممتازة.
من جهته، حصل موقع PhoneArena على تسريب يتعلّق بسعر الهاتف في السوق الصينية، حيث سيُباع هناك بما يُعادل حوالي 630 دولار. لا توجد معلومات حاليًا عن السعر العالمي، لكن من الواضح بأن الشركة تُريد تسعيره بشكل مُقارب لأسعار الأجهزة ذات المواصفات الممتازة، وهو يتضمن بالفعل مواصفات راقية تتضمن شاشة بقياس 5.4 إنش بدقة QHD مع 3 غيغابايت من الذاكرة العشوائية وكاميرا خلفية بدقة 18 ميغابيكسل  وأمامية بدقة 5 ميغابيكسل و32 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية القابلة للزيادة عبر microSD.

لا معلومات حتى الآن عن موعد طرح الهاتف في الأسواق، لكن من المتوقع أن طرحه قد اقترب كثيرًا.
المصدر: أردرويد

Tags