الثلاثاء، 26 يناير، 2016

تسريب مواعيد تحديث هواتف سامسونج لنظام أندرويد 6.0

نشر موقع Mobipicker صورةً مُسرّبة تُظهر المواعيد الخاصة بتحديث عددٍ كبير من أجهزة سامسونج لنظام أندرويد 6.0 وذلك بعد انتظارٍ طويل، خصوصًا مع قيام شركاتٍ منافسة مثل إتش تي سي وإل جي بتحديث عددٍ من أجهزتها للنظام الجديد.
يُظهر التّسريب المواعيد التقديرية لتحديث عددٍ من الأجهزة التي تنتمي لهواتف الفئة العُليا، حيث تتراوح الفترات الزمنية لوصول التّحديث ما بين شهر فبراير/شباط وحتى شهر أبريل/نيسان المقبل. قائمة الهواتف التي ستحصل على التحديث (وفقًا للتسريب) مع أوقاتها الزمنية هي:
  • Samsung Galaxy S6 Edge Plus: شهر فبراير/شباط.
  • Samsung Galaxy Note 5: شهر فبراير/شباط.
  • Samsung Galaxy S6: من المتوقع بين شهري فبراير/شباط ومارس/آذار.
  • Samsung Galaxy S6 Edge: متوقع بين شهري فبراير/شباط ومارس/آذار.
  • Samsung Galaxy S5: متوقع بين شهري مارس/آذار وأبريل/نيسان.
  • Samsung Galaxy Note 4: متوقع بين شهري مارس/آذار وأبريل/نيسان.
  • Samsung Galaxy Note Edge: متوقع بيه شهري مارس/آذار وأبريل/نيسان.

لم يتم ذكر التفاصيل الخاصة بالتّحديث لنسخة أندرويد 6.0.1. بكل الأحوال، فإنه من المُتوّقع أن تحصل هذه الهواتف على التحديث بعد وقتٍ قريب من انتهاء التحديث الهوائيّ لنسخة أندرويد 6.0، فالتحديث الأضخم والأكبر هو تحديث أندرويد 6.0.
على الرّغم من تأخر سامسونج نوعًا ما بإطلاق تحديث النسخة الأخيرة من نظام أندرويد لهواتفها مُقارنةٍ بالشركات المُنافسة، إلا أن الأمر ليس بتلك السهولة. يجب على الشركة أن تتأكد من أن التحديث للنّظام الجديد لن يُسبب أي مشاكل تقنية مُعيّنة ومن توافقه الكامل مع الهواتف التي سيصدر لها التحديث، ومن توافقه أيضًا مع واجهة TouchWiz الخاصة بسامسونج. على الرّغم من أن سامسونج قد وعدت سابقًا بوصول التحديث لمُستخدميها خلال شهر يناير/كانون الثاني الحاليّ، إلا أن تأخير موعد وصول التّحديث يعني أن المُستخدمين سيحصلوا على تحديثٍ خالٍ من أي عيب أو مُشكلة تقنية، على الأقل هذا ما نأمل به.
المصدر: أردرويد

Tags