الأربعاء، 16 نوفمبر 2016

واتساب يجلب ميزة محادثات الفيديو ودعم مُشاركة صور GIF

أعلن الفريق المطور لتطبيق واتساب WhatsApp الشهير عن تحديثٍ جديدٍ للتطبيق جلب معه ميزة لطالما طال انتظارها من المستخدمين، وهي إمكانية إجراء مكالمات مرئية (فيديو) ضمن التطبيق نفسه.
تم بدء طرح ميزة إجراء مكالمات الفيديو عبر تطبيق واتساب قبل عدة أسابيع، وذلك عبر وصول الميزة بشكلٍ تدريجيّ للمستخدمين المشتركين بالتطبيق التجريبيّ حصرًا. بكل الأحوال، تمتع تطبيق المحادثة الأشهر حول العالم بميزة المكالمات الفيديوية أصبح رسميًا بعد الإعلان الذي صدر عن الفريق المطور على المدونة الرسمية للتطبيق.


بالنسبة لوصول الميزة الجديدة، ذكر الإعلان أنها ستصل لكل المستخدمين خلال الأيام المقبلة، وهذا يعني أنه قد تم بدء إرسال التحديثات الهوائية. إن كنتم تودون الحصول على الميزة الآن وبدون انتظار، يمكنكم القيام بذلك عبر تحميل النسخة الأخيرة من تطبيق واتساب على هاتفكم الذكيّ من الموقع الرسميّ للتطبيق. هذه العملية ستتطلب طبعًا حذف التطبيق الموجود على هاتفكم (بعد إجراء نسخ احتياطي للبيانات كي لا تضيع) ومن ثم إعادة تنصيب النسخة الأخيرة من التطبيق، والتي تم تحميلها من الموقع الرسميّ. تحمل النسخة الأخيرة رقم الإصدار 2.16.351.
المصدر: أردرويد

Tags