الأربعاء، 22 مايو، 2013

تسرب نسخة أندرويد 4.2.2 لـ Galaxy S III تحمل بعض ميزات Galaxy S4

حصل موقع SamMobile الشهير والمتخصص بأجهزة سامسونج على نسخة مسربة من تحديث جديد لهاتف Samsung Galaxy S III بنسخته العالمية GT-i9300 التي تعمل بمعالج Exynos رباعي النواة، ويحمل التحديث الإصدار رقم 4.2.2 من نظام تشغيل أندرويد، ولكن هذا ليس كل شيء. 

ما يميز التحديث حقيقة هو وجود العديد من الميزات التي أطلقتها سامسونج مع هاتفها الجديد Galaxy S4. وتشمل الميزات التي تقدمها النسخة المسربة مجموعة من اختصارات شاشة القفل وبعض تأثيرات فتح القفل عن الجهاز، مع إضافة منطقة الإعدادات السريعة التي تأتي بقائمة منسدلة (Quick Toggles)، بالإضافة إلى وضع قيادة جديد ونسخة محدّثة من المساعد الصوتي S Voice، كما يملك التحديث قائمة إعدادات مماثلة لتلك الموجودة في S4.
بالتأكيد هناك بعض الميزات الموجودة في هاتف Galaxy S4 والتي ستغيب عن هذه النسخة المسربة، مثل ميزة Air View والتي تسمح بمعاينة المحتوى دون لمس الشاشة، والسبب في ذلك يعود إلى أن مثل هذه الميزة تحتاج لوجود معدات داخلية في الهاتف وهي غير متوفرة في Galaxy S III.
وقد نشر موقع SamMobile النسخة المسربة I9300XXUFME3 على الإنترنت، والتي يمكن لكل من يملك النسخة العالمية من هاتف S III تجربتها، إلا أنه يتوجب عليه أن يكون على دراية كاملة فيما يقوم به، حيث أن النسخة المنشورة قد تحتوي على مشاكل كونها غير رسمية حتى الآن.
إن كنت من محبي المغامرة وتود تجربة هذه الروم على مسؤوليتك الشخصية، يمكنك ذلك عن طريق زيارة المصدر الذي يحتوي على رابط التحميل، مع العلم أن الروم تعمل بنسخة الشرق الأوسط (ME). 
المصدر:الموجز

Tags