الجمعة، 24 مايو، 2013

أفضل 5 هواتف أندرويد في 2013

أفضل 5 هواتف ذكية في الأسواق حتى الآن بنظام أندرويد، ما بين إصدارات جديدة، وأخرى لا تزال تحتل مكانتها بين مئات الأجهزة التالية لها.
ك الكثير من الهواتف التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد في الأسواق، ولاختيار الهاتف الذي يناسب إمكانياتك، ستحتاج إلى عملية بحث وتدقيق طويلة، أو ربما هذه القائمة تختصر عليك الطريق.
1) LG Nexus 4
الهاتف الرسمي لشركة "غوغل" حالياً، يعمل بنظام تشغيل أندرويد 4.2 (جيلي بين)، ويشمل كاميرا خلفية بدقة 8 ميغا بيكسل، وشاشة بحجم 4.8 بوصة بتقنية HD، بالإضافة لذاكرة وصول عشوائي بحجم 2 غيغابايت، ومعالج رباعي النواة، فضلاً عن تصميمه الرائع والمميزات التي يقدمها، مثل إمكانية شحنه لا سلكياً.
2) Samsung Galaxy S4
أحدث أجهزة شركة سامسونغ في الأسواق الإلكترونية، تمكن الهاتف من بيع ملايين النسخ في وقت قصير بفضل استخدامه لنظام التشغيل "جيلي بين"، ووجود كاميرا خلفية بدقة 13 ميغا بيكسل، وشاشة بحجم 5 بوصة بتقنية HD، وذاكرة وصول عشوائي بحجم 2 غيغابايت، ومعالج مركزي رباعي النواة، أما مساحة التخزين فتتوافر بحجم 16 و32 و64 غيغابايت.

3)HTC One
يستخدم الجهاز نظام التشغيل أندرويد 4.1 (جيلي بين)، ويمكن تحديثه فيما بعد إلى النسخة 4.2، أما مواصفاته فتتكون من كاميرا خلفية بدقة 4 ميغا بيكسل، ووضوح 1080 بيكسل، شاشة HD بحجم 4.7 بوصة، وذاكرة عشوائية 2 غيغا بايت، ومعالج مركزي رباعي النواة، بالإضافة لبطارية مدمجة غير قابلة للإزالة، وسعة تخزين مختلفة تتنوع ما بين 32 و64 غيغا بايت، فضلاً عن المميزات الاجتماعية العديدة، مثل تبادل الصور على شبكة الإنترنت مع أصدقائك، وتقنية عزل الضوضاء عند تلقي أي اتصال مهم.

4)Samsung Galaxy Note II
هاتف كبير الحجم يتضمن شاشة 5.5 بوصة، ونظام التشغيل أندرويد 4.1، كما يأتي مع كاميرا بدقة 8 ميغا بيكسل، وذاكرة وصول عشوائي 2 غيغا بايت، ومعالج مركزي رباعي النواة من نوع Exynos، وبطاريات بقوة 3100 أمبير، كل هذا بجانب قلم إلكتروني يساعد المستخدمين في الكتابة يدوياً، والتصميمات الهندسية المعقدة.

5)Samsung Galaxy Nexus

أقدم هاتف في قائمتنا متواجد في الأسواق، وبالرغم من ذلك ما زال الهاتف يحافظ على مكانته وسط الأجهزة الأخرى، حيث يعمل بنظام تشغيل 4.0 (آيس كريم ساندويتش) يمكن تحديثه إلى نسخة 4.2، وكاميرا خلفية بدقة 5 ميغا بيكسل، وشاشة 4.6 بوصة HD، بالإضافة لذاكرة وصول عشوائي بحجم 1 غيغابايت، ومعالج مركزي ثنائي النواة، ووحدة تخزين بحجم 16 و32 غيغابايت.


المصدر:بانات



 

Tags