الثلاثاء، 14 مايو، 2013

سامسونج تطرح نظام التشغيل الجديد أندرويد Jelly Bean اصدار 4.1.2


قالت مؤخرا شركة "سامسونج" الرائدة عالميا في مجال تصنيع الأجهزة الكهربائية والإلكترونية, إنها أطلقت فعليا نظام التشغيل الجديد "أندرويد Jelly Bean" في إصداره الجديد 4.1.2, وهو الخبر الذي طال انتظاره من قبل مستخدمي "سامسونج جالاكسي تاب" موديل 7.7 جي تي بي 6800.
 
حيث قالت "سامسونج" عبر موقعها الرسمي علي شبكة الإنترنت, إنها قامت بطرح التحديثات الخاصة بنظام التشغيل "Jelly Bean" لأول مرة في بعض الدول الأسيوية, مثل سنغافورة وإندونيسيا وتايلاند وفيتنام والفلبين وماليزيا, علي أن يتم طرح التحديثات في باقي البلدان والأسواق العالمية قريبا.
ومن المعلوم أن جهاز "جالاكسي تاب 7.7" هو أول جهاز لوحي مزود بشاشة لمس (AMOLED) تقوم بإنتاجه وتصنيعه الشركة الكورية العملاقة "سامسونج", ويتميز هذا الإصدار بشاشة حجمها 7.7 أنش ودقتها تصل إلي 1280x800 بكسل.
ومن المعلوم أيضا أن جهاز "جالاكسي تاب 7.7" يشمل عدة خيارات لسعة للتخزين ما بين 16 جيجا بايت و32 جيجا بايت و64 جيجا بايت, كما أن الجهاز مزود بفتحة لتشغيل بطاقات "MicroSD" والتي من الممكن أن تقوم بتشغيل بطاقات حتى 32 جيجا بايت.

كما يمكن للمستخدمين من خلال هذا الجهاز أن يقوموا بالاتصال اللاسلكي بشبكة الإنترنت, وذلك من خلال كارت "802.11 a/b/g/n WiFi", هذا بالإضافة إلي وجود خاصية "بلوتوث" (الإصدار الثالث), فضلا عن وجود خاصية "A-GPS".
المصدر:نقودي

Tags