الجمعة، 30 أغسطس 2013

هواوي تكشف عن هاتف Honor 3 المقاوم للمياه

أعلنت شركة هواوي اليوم عن الإصدار الثالث من سلسلة هواتفها Honor، والذي يحمل اسم Huawei Honor 3 أو Glory 3 في بعض الأسواق، ويأتي مواصفات أقرب إلى المتوسطة وموجهًا للأسواق الصينية حاليًا.
ويأتي الهاتف الجديد بشاشة قياس 4.7 إنش وبدقة عرض 720p، مع معالج K3V2 رباعي النواة من إنتاج هواوي نفسها وبتردد 1.5 غيغاهرتز، كما يملك الهاتف ذاكرة وصول عشوائية RAM بسعة 2 غيغابايت، بالإضافة إلى ذاكرة تخزين داخلية بسعة 8 غيغابايت، والتي يمكن توسيعها عن طريق بطاقة ذاكرة خارجية من نوع microSD.

ويعمل الهاتف الجديد بنسخة أندرويد 4.2.2 مع واجهة المستخدم Emotion الخاصة بالشركة الصينية، ويملك الهاتف كاميرا خلفية بدقة 13.1 ميغابيكسل وأخرى أمامية بدقة 1 ميغابيكسل، بالإضافة إلى بطارية بسعة 2230 ميلي أمبير.
كما يجلب الهاتف إمكانية مقاومة المياه والغبار وفق معيار IP55/IP57، أي أنه ليس مقاومًا للأيدي الرطبة فقط، بل يمكن غمره تحت المياه. بالإضافة إلى وجود جهاز ارسال للأشعة تحت الحمراء والذي يدعم إمكانية العمل من أكثر من 3000 نموذج من الأجهزة الإلكترونية بما في ذلك أجهزة التلفاز.
ومن المفترض أن يصل Huawei Honor 3 الأسواق الصينية مقابل 1888 يوان صيني، أي حوالي 310 دولار أمريكي، ومن غير المعروف ما إذا كان الهاتف سيتوفر في الأسواق العالمية الأخرى حتى الآن.
 المصدر:أردرويد/البوابة العربية الأخبار التقنية
.

Tags