الأربعاء، 25 سبتمبر، 2013

سامسونج تكشف عن نسخ ذهبية اللون من هاتف Galaxy S4

بدون سابق إنذار، كشفت شركة سامسونج عن لونين جديدين لهاتفها الرائد Galaxy S4 وهما اللونين الذهبي والوردي واللونين الذهبي والبني، وذلك عبر حسابات الشركة -العربية- على تويتر SamsungMobileArabia@ وعلى صفحة فيسبوك الخاصة بسامسونج الخليج Samsung Gulf.
وكنا قد شاهدنا مؤخرًا إطلاق هاتف آبل الجديد iPhone 5s والذي قدم اللون الذهبي، إلا أن سامسونج قررت تقديم نموذجين مختلفين وليس نموذج واحد كما فعلت منافستها. ويبدو أن الهاتف سيبقى معتمدًا على هيكله الخلفي والأمامي البلاستيكي باللون البني أو الوردي وسيصبح محيطه المعدني بلونٍ ذهبي يجعل منه جذابًا بالنسبة للبعض.
 

ومن غير المعروف ما إذا كانت هذه النسخ الجديدة من الهاتف مخصصة للخليج والمنطقة العربية على وجه التحديد، أم أنها ستصل إلى الأسواق الدولية، وذلك كون الحسابات الرسمية التي أشارت إلى هذين اللونين الجديدين هي حسابات تابعة للمنطقة دونًا عن غيرها.
ولا معلومات حتى الآن عن موعد توفر هذه الألوان الجديدة ولا عن أسعارها، إلا أنها خطوة جيدة من سامسونج لتوفير هاتفها الرائد بألوان عديدة أخرى، وخاصةً بعد ما أعلنت آبل عن هاتفها بلونٍ مشابه. وحسب ما يبدو فإن سامسونج كانت تعمل على إنتاج هذه الألوان الجديدة قبل أن تعلن آبل عن هاتفها iPhone 5s، ولكن قد تكون اعتمدت على الشائعات التي تحدثت سابقًا عن عزم آبل طرح هذا اللون في هواتفها، وذلك من أجل المنافسة حتى بالألوان المتاحة.
هذا وقد أشارت بعض التسريبات مؤخرًا إلى عزم شركة HTC طرح إصدار خاص من هاتفها الذكي الرائد HTC One باللون الذهبي، وهو الهاتف المتميز الذي أطلقته الشركة أوائل العام الحالي، ويعتبر أبرز هواتفها حتى الآن.

المصدر: أردرويد/البوابة العربية الأخبار التقنية 

Tags