الثلاثاء، 8 أكتوبر، 2013

“موتورولا سوليوشنز” تكشف عن أجهزة حاسب محمولة بنظام “أندرويد” للشركات

أعلنت شركة “موتورولا سوليوشنز” (Motorolla Solutions)، المتخصصة في مجال توفير حلول وخدمات الاتصالات ذات المهام الحساسة للشركات والحكومات، اليوم عن أربعة أجهزة حاسب محمولة خاصة بالشركات تعمل بنظام التشغيل “أندرويد”.
وتشمل الأجهزة الجديدة الحاسب المحمول الجديد (TC55 touch computer)، والذي يأتي بحجم صغير يمكن وضعه في الجيب ويعمل باللمس. ويجمع الجهاز الجديد ما بين جميع مزايا الأجهزة المحمولة التقليدية بالإضافة إلى عامل الشكل ووظائف الهاتف الذكي.

كما أعلنت شركة “موتورولا سوليوشنز” في الوقت نفسه عن تحديثات جديدة للبرمجيات التي تقدمها، والتي تتضمن مزايا الأمان من ملحقات (Mx) من “موتورولا سوليوشنز” والجيل الرابع من منصة (RhoMobile). وستساعد هذه المجموعة من التقنيات وأدوات التطوير على تكيف الأعمال وتكامل وتأمين نظام تشغيل “أندرويد”، وتركز على العملاء من الشركات.
وقال “حذيفة سيلاوالا”، المدير الإقليمي للمبيعات – قطاع الشركات لدى “موتورولا سوليوشنز” الشرق الأوسط، إن الشركة قد جمعت أوسع مجموعة من أجهزة الحوسبة المتنقلة للشركات العاملة على إصدار “جيلي بين” (Jelly Bean) من نظام التشغيل “أندرويد”.
مضيفًا أنه ومع ملحقات (Mx) يمكن للشركات أن تشعر بالثقة من أن هذه الأجهزة العاملة على نظام التشغيل “أندرويد” آمنة، ويسهل التحكم بها وأنها تتوافق مع استخداماتهم. كما يمكن للمطورين أيضًا الإستفادة من ذلك وتطوير تطبيقات “أندرويد” قياسية أو منصة تطبيقات “إتش تي إم إل 5″ (HTML5) باستخدام حزمة (RhoMobile 4.0).
وتتوفر للشركات الآن المزيد من الخيارات التي تمكنها من مواكبة التغيرات السريعة في السوق من خلال استخدام أدوات “موتورولا” التي تقدم حلولًا متكاملة في وقت أقل وحماية لاستثماراتهم المحمولة في نفس الوقت.
المصدر:البوابة العربية الأخبار التقنية

Tags