الاثنين، 25 نوفمبر، 2013

سامسونج تعلن عن هاتف Galaxy Grand 2 بشاشة كبيرة ومواصفات متوسطة

كشفت شركة سامسونج اليوم عن هاتفها الجديد Galaxy Grand 2 والذي يُعتبر الجيل الجديد من هاتفها الذي أطلقته العام الماضي والذي يحمل نفس الاسم. الهاتف الجديد يتميز بشاشة كبيرة ومواصفات متوسطة.
يحمل هاتف Galaxy Grand 2 شاشة بقياس 5.2 إنش بدقة 720p ومن نوع LCD بكثافة 280 بيكسل في الإنش، ويعمل الهاتف بمعالج رباعي النواة بتردد 1.2 غيغاهرتز ومن نوع لم تحدده سامسونج، كما يأتي الجهاز مع 1.5 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي RAM و 8 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية ودعم بطاقات microSD.

الكاميرا الأمامية بدقة 1.9 ميغابيكسل والخلفية بدقة 8 ميغابيسكل ويُشغّل الجهاز بطارية بسعة 2600 ميلي أمبير تقول سامسونج أنها كافية لتشغيل 10 ساعات من الفيديو أو 17 ساعة من المكالمات، كما يتوفر الجهاز بنسخة ثنائية الشريحة.
يجمع الجهاز في شكله الخارجي مابين هاتفي Galaxy S4 و Note 3، كما أنه يمتلك نفس الجهة الخلفية ذات الملمس الجلدي الموجودة في Note 3، ويعمل برمجيًا بنسخة أندرويد 4.3 بواجهات TouchWiz المعتادة في سامسونج مع الميزات التي شاهدناها في الهواتف الأخيرة للشركة مثل ميزات Story Album و S Translator و S Travel وغيرها.
الهاتف سيتوفر باللونين الأبيض والأسود في (مناطق معينة) على حد تعبير الشركة التي لم تعلن موعد طرحه في الأسواق ولا البلدان التي سيتوفر فيها، كما لم تتحدث عن السعر بعد لكن من المتوقع طرحه بسعر يتراوح مابين 300 إلى 400 دولار على غرار هاتف العام الماضي.
إن كنت تريد هاتفًا بشاشة كبيرة ذات دقة جيدة وبسعر متوسط، فقد يكون Galaxy Grand 2 هو هاتفك المطلوب.
المصدر: أردرويد 

Tags