الثلاثاء، 17 ديسمبر 2013

ميزات رائعة في تحديث تطبيق سكايب على أجهزة أندرويد

أطلقت مايكروسفت التحديث الجديد لتطبيق "سكايب" بالنسخة 4.5 لنظام التشغيل أندرويد والمزود بالعديد من الميزات الجديدة والتي تحسن من تجربة التطبيق على الكمبيوترات اللوحية بشكل خاص.
ومن أهم الميزات التي وفرتها الشركة في التحديث الجديد هي ميزة الصورة داخل الصورة في محادثات الفيديو، كما تسمى الميزة الجديدة بالتطبيقات العائمة، حيث سيتمكن المستخدم من خلال هذه الميزة من متابعة محادثة الفيديو من خلال شاشة في زاوية الكمبيوتر اللوحي والعمل على أي تطبيق في الوقت نفسه.

وذكرت صحيفة الاقتصادية الالكترونية أن التطبيق الجديد زود بميزة أخرى خاصة بالكمبيوترات اللوحية والتي تتيح على جهات الاتصال بشكل أسهل وأسرع من خلال بالانتقال من طريقة العرض التقليدية التي تُظهر صور المستخدمين على شكل شبكة من المربعات، إلى شبكة من الحروف للعثور على أسماء المستخدمين أبجديًا بسرعة أكبر، ويتم الانتقال بواسطة التصغير والتكبير فوق جهات الاتصال عبر اللمس المتعدد pinch to zoom.
إضافة إلى الميزتين المذكورتين والخاصتين بالحواسب اللوحية فقط، حصل التطبيق على بعض التحسينات، وذلك على كل من الهواتف والحواسب اللوحية، بما في ذلك تحسين الأداء وإصلاح الأخطاء على هواتف سامسونج الحديثة وهاتف نيكسوس5.
ITP.NET

Tags