الجمعة، 24 يناير، 2014

سوني تُعلن عن نسخة WiFi فقط من Xperia Z Ultra .. لا تدعم الاتصال!

عندما أعلنت سوني عن الهاتف اللوحي Xperia Z Ultra، شعر البعض بأن قياس الهاتف أصبح مبالغًا به، وبأنه سيكون صعب الاستخدام، وخاصة أثناء الحديث أو وضعه داخل الجيب، فهو لا يفرق كثيرًا عن الحواسب اللوحية بقياس 7 إنش.
قررت سوني اليوم أن تكشف وبشكلٍ مفاجئ عن نسخة جديدة من هاتفها اللوحي Xperia Z Ultra، ولكنها لا تدعم إمكانية إجراء المكالمات، وإنما هي نسخة WiFi فقط، وبالتالي يمكن اعتبار Xperia Z Ultra الجديد حاسب لوحي بمواصفات الهاتف اللوحي Xperia Z Ultra تمامًا.

حيث يملك اللوحي مواصفات شاشة بقياس 6.4 إنش، بالإضافة إلى معالج رباعي النواة بتردد 2.2 غيغاهرتز، مع ذاكرة وصول عشوائي RAM سعة 2 غيغابايت. كما يأتي بكاميرا خلفية بدقة 8 ميغابيكسل وأمامية بدقة 2 ميغابيكسل، ويأتي بسماكة 6.5 ميليمتر، ويعمل بنظام تشغيل أندرويد 4.2، كما أنه مضاد للماء والغبار.
هذه النسخة الجديدة من الهاتف ستتوفر الأسبوع القادم في اليابان بسعر يبلغ حوالي 499 دولار أمريكي، ولم تُعلن سوني عن إمكانية توفره في بقية دول العالم، ولكن بإمكان المستخدم دفع مبلغ إضافي يبلغ حوالي 150 دولار ليحصل على Xperia Z Ultra الذي يدعم إمكانية إجراء المكالمات وشبكات الجيل الرابع بمعيار LTE أيضًا.
المصدر: أردرويد

Tags