الأربعاء، 19 مارس، 2014

سكايب لأندرويد يحصل على تحديث يُخفف بشكل كبير من استهلاك البطارية

من أبرز الانتقادات التي يواجهها تطبيق سكايب على أندرويد، هي استهلاكه المرتفع للبطارية، لدى إبقائه مفتوحًا في الخلفية. لكن الفريق المطوّر لسكايب على أندرويد أعلن أمس عن تحديث جديد وهام للتطبيق يسمح بتشغيله في الخلفية دون أن يترك أي أثر تقريبًا على البطارية.
وبحسب الشركة، فقد تمّت إعادة كتابة أجزاء كبيرة من التطبيق والتفكير بتغيير الطريقة التي يعمل بها داخليًا بشكل مُختلف، مما سمح بإصدار هذه النسخة الجديدة التي تحمل الرقم 4.7 التي شهدت تحديثًا ضخمًا خلف الكواليس، وحافظت على نفس الواجهات التي اعتاد عليها المستخدم.

بالإضافة إلى ذلك شهد التطبيق بعض التحسينات الأخرى البسيطة، مثل إصلاح بعض المشاكل الصغيرة التي ظهرت على تحديث الكيت كات، وإصلاح مشاكل في مكالمات الصوت والفيديو على بعض الحواسب اللوحية، كما أصبحت جهات الاتصال الخاصة بـ Windows Live Messenger تظهر في الواجهة الافتراضية لسكايب، بعد أن كان ظهورها محصورًا ضمن شاشة “جميع جهات الاتصال”.
للأسف، تم فقدان أحد الميزات بعد هذا التحديث وهي التنبيهات الفورية الخاصة بالمحادثات الجماعية. بحسب الشركة فقد تم تعطيل هذه الميزة مؤقتًا بسبب تأثيرها السلبي على البطارية، لكنها ستعود في تحديث لاحق بعد حل المشكلة المتعلقة بها.
المصدر:أردرويد

Tags