الاثنين، 14 أبريل، 2014

5 أسباب تجعل من One M8 أفضل من Galaxy S5

للمرة الأولى، تطرح شركتا إتش تي سي وسامسونج هواتفهما البارزة حول العالم في نفس الوقت، حيث يبلغ التنافس أشدّه بين الشركتين. وعادةً ما تقوم الشركات عند طرح جهاز جديد بإرسال دليل مبسط لمتاجر التجزئة فيه شرح حول أبرز مواصفات الجهاز. لكن لأن إتش تي سي تعلم حجم وقوة منافستها في السوق، تضمّن دليلها هذه المرة شيئًا إضافيًا. وهو مقارنة مابين HTC One M8 و Samsung Galaxy S5 تشرح فيها لماذا الأول أفضل من الثاني، على أمل أن يقوم البائعون بذكر هذه النقاط للزبائن الراغبين بشراء أحد الجهازين.


وبحسب الوثيقة، تعتقد إتش تي سي بأن هاتفها أفضل للأسباب التالية:
  1. الهيكل المعدني في هاتف إتش تي سي أفضل وأعلى جودة من البلاستيك المستخدم في هاتف سامسونج، ولم تنسَ إتش تي سي الحديث عن “التصميم الرائع” لهاتفها، كما ورد في الوثيقة.
  2. ميزة BoomSound الصوتية التي تقدم صوتًا قويًا يخرج من خلال مكبّري صوت (ستيريو) يقعان في الجهة الأمامية للهاتف.
  3. الوصول السريع الذي يسمح للمستخدم من فتح الجهاز عبر النقر على الشاشة أو السحب عليها وفقَ اختصارات معينة توصل المستخدم مباشرةً إلى الشاشة التي يريد الذهاب إليها.
  4. الكاميرا المزدوجة التي تتضمن حساسًا يستطيع معرفة البعد ما بين مقدمة وخلفية الصورة مما يتيح إمكانية تمويه الخلفية للوصول إلى صور ذات طابع احترافي.
  5. الكفالة التي يتمتع بها هاتف إتش تي سي حيث تتضمن التبديل المجاني للشاشة في حال تعرضها للكسر خلال الشهور الستة الأولى، والالتزام بتحديثه إلى آخر نسخة من أندرويد خلال فترة عامين.
لهذه الأسباب تعتقد إتش تي سي بأن هاتفها أفضل من هاتف سامسونج.
المصدر: أردرويد

Tags