الجمعة، 11 أبريل، 2014

فيس بوك تحذف الرسائل من تطبيقها لأجهزة أندرويد وأبل

ارتأت شبكة فيس بوك حذف ميزة التراسل عبر تطبيقها الأساسي لأجهزة أندرويد وآي أو إس، بهدف تعزيز تطبيق الماسنجر وجعله الوحيد لتحقيق هذا الغرض وبالتالي إرغام المستخدمين على تحميله لإجراء "دردشة" مع أصدقائهم وأهلهم والآخرين.

بدءاً من اليوم وعلى مدى الأسابيع القليلة القادمة ستقوم الشبكة بإرسال إخطارات وتنبيهات للمستخدمين لتنزيل تطبيق فيس بوك ماسنجر من أجل الاستمرار في إرسال واستقبال رسائل فيس بوك على هواتفهم الذكية، حسبما ورد في موقع "ذي نيكست ويب".


وقال متحدث باسم الشبكة للموقع إن فيس بوك وجدت الناس تجاوبت مع الأمر بنسبة 20%، منوهة إلى قدوم العديد من المزايا الجديدة المشوقة إلى تطبيقها "فيس بوك ماسنجر" بصفة مستمرة، على سبيل الماثل الشهر الماضي تلقى تطبيق الماسنجر لأجهز أبل النقالة تحديثاً يسمح للمستخدمين إنشاء مجموعات للدردشة وتعليق المجموعات للوصول السريع إليهم.

وأكدت الشبكة الاجتماعية على أن المستخدمين سيحصلون على ملاحظات وتنبيهات قبل التغيير من هذا إلى ذاك ومنحهم فرصة أكبر ليتعرفوا أكثر على مزايا تطبيق "فيس بوك ماسنجر" وخصائصه المتعددة التي تعد أفضل من ميزة إرسال واستقبال الرسائل عبر التطبيق الأساسي للأجهزة الذكية النقالة
المصدر:ae.24

Tags