الاثنين، 21 يوليو، 2014

تحديث هاتف Sony Xperia T2 Ultra اندرويد كيت كات يبدأ بشكل رسمي

بدأت شركة سوني بإرسال تحديث اندرويد كيت كات 4.4.2 الى هاتف Sony Xperia T2 Ultra وطرازه الثاني الذي يدعم شريحتين Xperia T2 Ultra Dual بشكل رسمي عبر الهواء OTA.
ويجلب اندرويد كيت كات لهواتف Sony Xperia T2 Ultra العديد من التحسينات من حيث النظام والتطبيقات وفيما يلي النقاط الرئيسية التي سوف تحصل عليها من خلال التحديث.
  • مميزات اندرويد 4.4 كيت كات القياسية – تحسين الاداء مع واجهة المستخدم، يمكنكم الإطلاع على كافة التفاصيل عبر مقالنا “مميزات اندرويد 4.4 كيت كات“.
  • إضافة تحسينات على شريط الحالة والوصول الى الإعدادات السريعة قابل للتخصيص بحيث يمكن الان إختيارها وتحديدها بكل سهولة، بالإضافة الى تصميمها السهل والمريح مع عرض التنبيهات التي تريدها فقط.
  • إضافة خلفيات حية ومتحركة مشابهة لجهاز الألعاب سوني بلايستيشن 4 من خلال شاشة القفل والشاشات الرئيسية.
  • تحديث تطبيقات سوني الخاصة وتحسينها مثل الرسائل وغيرها من التطبيقات وهي Messaging، MyXperia، Smart Connect، Small apps، TrackID, TrackID TV، Sony Select، Smart Social Camera.
  • تطبيقات سوني للوسائط: WALKMAN و Album and Movies تم ربطها مع خدمة شبكة سوني الترفيهية السحابية Sony Entertainment Network cloud service مع دمج Sony Entertainment Network و PlayMemories integration لتقديم واجهات مستخدم افضل وسرعة تحميل اكبر.
  • توفير تحميل المزيد من الثيمات عبر سوني بفضل Xperia Themes.
  • التوافق مع سوارة اللياقة SmartBand SWR10 وتطبيق Lifelog app.




تحديث هاتف Sony Xperia T2 Ultra اندرويد كيت كات سيصل الى أجهزة المستخدمين بشكل تدريجي بحسب الدول والشبكات ولا نملك معلومات دقيقة عن موعد وصولها للدول العربية تحديدًا، كما نريد ان ننوه لأمر هام وهو أخذ نسخة إحتياطية من الملفات والبيانات المهمة قبل البدء بالتحديث، والذي يمكن القيام به عبر الهواء OTA من خلال التوجه الى إعدادات الهاتف ثم معلومات الهاتف ثم التحديثات بوجود شبكة إنترنت على الهاتف بطبيعة الحال، او من خلال توصيل الهاتف الى الحاسب والتحديث عبر برنامج سوني Sony Pc Companion مع وجود إنترنت على الكمبيوتر.
هذا وقد أشارت شركة سوني ايضًا الى ان الهواتف المقبلة التي سوف تحصل على تحديث اندرويد كيت كات هي Xperia E1 و Xperia M2 وطراز Xperia M2 Dual قريبًا.

المصدر:  android4ar.com






Tags