الأربعاء، 23 يوليو، 2014

شومي تكشف عن الهاتف Xiaomi Mi 4 بمواصفات عالية بسعر 320 دولار!


أعلنت شركة شومي الصينية عن هاتفها الرائد Xiaomi Mi 4 الذي يعمل بنظام اندرويد في حدث الإطلاق الرسمي في مدينة “بكين” بمواصفات عالية وتصميم مميز بإطار معدني من الفولاذ المقاوم للصدأ وإمكانية تخصيص الجهة الخلفية بخيارات لمواد مختلفة بسعر 320 او 400 دولار حسب مساحة التخزين الداخلية.





وعلى الرغم من صنع الغطاء الخلفي من البلاستيك إلا أن حواف إطار الجهاز المعدنية تعطيه مظهراً أملس وجذاب. كما أن الغطاء الخلفي يمكن إزالته وتبديله حيث توفر شومي خيارات عدة لمادة الغطاء الخلفي مثل الخشب، الخيزران، الجلد والنسيج.
ننتقل إلى مواصفات الهاتف، فهو مزود بشاشة عالية وكاملة الوضوح Full HD بحجم 5-انش بالإضافة الى معالج كوالكوم سنابدراجون 801، وذاكرة الوصول العشوائي 3-جيجابايت، أما ذاكرة التخزين الداخلي يمكن الاختيار بين 16-جيجابايت أو 64-جيجابايت، هذا بالإضافة الى كاميرا خلفية بدقة 13-ميجابكسل (حساس من شركة سوني) بفتحة عدسة 1.8، بينما الكاميرا الأمامية 8-ميجابكسل ايضاً بفتحة عدسة 1.8 و80 درجة لمجال الرؤية تجعلها كاميرا مثالية ومنافسة في عالم انتشرت فيه موضة التصوير الذاتي “سيلفي” بالكاميرا الأمامية. أما البطارية فهي بسعة 3080 ميلي آمبير مع لميزة دعمها للشحن السريع، وسيعمل الهاتف بنظام اندرويد 4.4.2 كيت كات بواجهة MIUI.


الهاتف Xiaomi Mi 4 سيكون متوفر في الصين بسعر 320 دولار لنسخة 16-جيجابايت من ذاكرة التخزين الداخلية، وبسعر 400 دولار لنسخة 64-جيجابايت من ذاكرة التخزين الداخلية حيث يعتبر سعر الجهاز رائع جداً بهذه المواصفات العالية.

المصدر: android4ar.com

Tags