الاثنين، 25 أغسطس، 2014

“جالاكسي إس 5″ يقبل تحدّي وعاء الماء المُثلّج وينقله إلى هواتف آيفون وإتش تي سي ونوكيا!

إن لم تكن قد أمضيت الأيام القليلة الماضية في المريخ، أو في صحراء بعيدة عن كل اتصال بالإنترنت، فلابد أنك سمعت بتحدي وعاء الماء المُثلّج وشاهدت عشرات مقاطع الفيديو المُتعلقة به. حيث يقوم المُتحدي بسكب وعاء من الماء البارد فوق رأسه ويتبرع بـ 100 دولار لصالح حملة تهدف إلى نشر الوعي حول مرض التصلب العضلي الجانبي. ثم يقوم بنقل التحدي إلى أشخاص آخرين.
الحملة ساهمت بالفعل في جمع الملايين للمُنظمة المهتمة بمحاربة المرض، وشارك فيها مشاهير مثل مارك زوكربيرج وبيل غيتس وغيرهم الكثير وتم استنساخها لعمل حملات مُشابهة أجنبية وعربية متنوعة.


كل هذا مفهوم، لكن أن يقبل هاتف Galaxy S5 التحدي كذلك فهذا غريب، لكنها لفتة إعلانية ترويجية ذكية من سامسونج. هذه المرة نشرت سامسونج إعلانًا لهاتفها الأخير وهو يتلّقى شيئًا من الماء والثلج. وفي نهاية الإعلان يقول الصوت الآلي الخارج من الهاتف بأنه ينقل التحدي إلى هواتف: iPhone 5S و HTC One M8 و Nokia Lumia 930.
بالتأكيد الهواتف المذكورة لن تستطيع قبول التحدي لسبب بسيط، وهو أنها ليست مقاومة للماء، وهذه هي كل الفكرة من إعلان سامسونج الذي يُبرز مقاومة هاتفها للماء.
لا نستطيع إلا أن نُبدي إعجابنا بفريق الإعلان والتسويق لدى سامسونج الذي التقط رواج فكرة وعاء الماء المُثلّج وحوّلها إلى إعلان ذكي.
المصدر:أردويد

Tags