الثلاثاء، 26 أغسطس، 2014

“فطيرة مِرَنغ الليمون” هي الحلوى الجديدة في عائلة أندرويد

حتى الآن، لم تعلن غوغل بشكل رسمي عن اسم نسخة أندرويد القادمة (والتي تحمل اسم “Android “L) دون توضيح دلالة هذا الحرف. لكن موقع Android Police قام بالتحري عن اسم نسخة الأندرويد القادمة وتوصّل إلى حقائق تشير بأن النسخة القادمة ستحمل اسم “فطيرة مِرَنغ الليمون ” أو “Lemon Meringue Pie”.
المِرَنغ هو نوع من الحلوى الفرنسية المصنوعة من البيض المخفوق والسكر والكريما، وفطيرة مِرَنغ الليمون هي فطيرة يتم خبزها مع المِرَنغ والليمون.
قام الموقع بالبحث عن اسم النسخة القادمة داخل الحزمة البرمجية والتي أشارت لنسخة أندرويد “L” ب “LMP”. وقد وجدت ذلك بملف داخل الحزمة البرمجية يحتوي على مايلي:
From:file:/usr/local/google/buildbot/repo_clients/https___googleplex-android.googlesource.com_a_platform_manifest.git/lmp-preview-release/frameworks/support/v7/cardview/res/values/colors.xml

حتى هذه اللحظة، كل الأدلة تشير إلى أن النسخة القادمة من أندرويد تحمل الرمز “LMP” وبالوقت نفسه، علينا ألا ننسى أن نسخة الأندرويد الأخيرة 4.4 كان من المفترض أن تكون اسمها “فطيرة الليمون” Key Lime Pie قبل أن تتوصل غوغل إلى اتفاق مع شركة نستله لترويج الكيت كات فأصبح اسم نسخة الأندرويد “كيت كات” وتبين أنها فعلاً لذيذة.
المصدر: أردرويد

Tags