الاثنين، 2 مارس، 2015

سامسونج تكشف رسمياً عن هاتفي Galaxy S6 و Galaxy S6 Edge

كشفت شركة سامسونج عن هاتفيها الجديدَين: Galaxy S6 و Galaxy S6 Edge خلال الحدث الذي أقامته ضمن المؤتمر العالمي للجوالات بمدينة برشلونة الإسبانية.
واستهلت سامسونج الحدث بقولها أنها ستكشف اليوم عن أفضل إنجاز في تاريخها، وقالت أنها  تعلمت الكثير من أخطائها السابقة وتجارب المستخدمين، وبأنها بدأت من الصفر هذه المرة كي تصل لمنتج ذو تجربة مختلفة تماماً.
ثم قامت بالكشف رسمياً عن الهاتفين وذكرت أنهما الأكثر تقدماً في العالم، وأنهما نتاج فلسفة جعلت من سامسونج الشركة الأولى في العالم، وأعلنت كذلك عن خدمتها لدفع الإلكتروني عبر الهاتف Samsung Pay التي ذكرت أنها ستضيف الكثر لعالم الدفع الإلكتروني.
وقالت الشركة أن الهاتف الجديد Galaxy S6 Edge يحمل شاشة مُنحنية من الجانبين تم تطويرها وفق أفضل التقنيات رغم صعوبة تصنيع مثل هذه الشاشة، كما أن شاشة الهاتفين محمية بطبقة من زجاج Gorilla Glass 4، أما المعدن المُستخدم في الهاتف مصنوع من مواد أقوى بنسبة 50%  من كل ما هو متوفر الآن.

ثم انتقلت سامسونج للحديث عن إعادة تصميم واجهاتها التي جعلتها أكثر بساطة وجمالًا من قبل، وطال ذلك تبسيط الإعدادات وحذف كل ما لا يفيد المستخدم بشكل حقيقي، وذكرت أنها تخلصت من البطء وثقل الواجهة، وأنها استخدمت ألواناً أكثر سطوعاً وجمالاً بالنسبة للعين.
انتقلت سامسونج للحديث عن بطارية الهاتفين الجديدين، وأعلنت عن خصائص قوية للبطارية حيث قالت أنها  الأسرع في العالم من حيث الوقت الذي تستغرقه للشحن، إذ يكفي شحن الهاتف لعشرة دقائق لمنحه اربع ساعات من العمل! وكذلك قارنت سامسونج بين سرعة الشحن في Galaxy S6 و هاتف أبل iPhone 6، حيث أن S6 يستغرق نصف الوقت الذي يحتاجه iPhone 6 للشحن من 0 إلي 100 %.
المصدر : أردرويد

Tags