الثلاثاء، 22 ديسمبر، 2015

تحديث أندرويد 6.0 يصل للجيل الثاني من هواتف Motorola Moto X

وصل تحديث نسخة أندرويد 6.0 Marshmallow إلى الجيل الثاني من أجهزة Moto X من شركة موتورولا، ويتم العمل حاليًا على وصول التحديث للأجهزة غير المقفولة Unlocked، أي التي قام المستخدمون بشرائها بشكلٍ مباشر وبسعرها الكامل، من دون اللجوء لعقود شركات الاتصالات ومزودات الخدمة.
التحديث هو التحديث الرسمي للنظام في كل من الولايات المتحدة، كندا، البرازيل، الهند وبريطانيا، وهو تحديث هوائي OTA: Over the Air، أي أنه سيصل مباشرةً لهاتف المستخدم، من دون الحاجة لتنصيب نسخة المصنع Factory Image وإجراء عملية إعادة تنصيب للنظام. حجم التحديث 884 ميغابايت، وستكون الآن مسألة وقت بالنسبة للمستخدمين كي يحصلوا على التحديث لنظام الأندرويد الجديد.

لا يوجد معلومات حاليًا عن موعد وصول التحديث للأجهزة غير المقفولة، ولكن من المفترض أن يصل التحديث في وقتٍ قريب، نظرًا لأن العديد من المستخدمين يفضل أن يقوم بالحصول على هاتفه بدون أي عقد من شركات الاتصالات ومزودات الخدمة.
في حال كنتم ممن سيحصلوا على التحديث في وقتٍ قريب، تذكروا بأن تقوموا بتفقد تحديثات النظام في هاتفكم عبر الخطوات التالي: Settings -> About Phone ->System Updates. من المُفيد أيضًا أن تكون بطارية الجهاز مُمتلئة بنسبة 50% على الأقل أثناء إجراء التحديث، والنّصيحة الأفضل هي شحنها بالكامل.
المصدر: أردرويد

Tags