الأربعاء، 23 ديسمبر، 2015

إتش تي سي تلتزم بوعودها، وتؤكد وصول تحديثات الأندرويد الجديدة لهواتف One A9 و One M9

أعلن نائب رئيس شركة إتش تي سي التايوانية بتغريدةٍ له على موقع تويتر أن التحديثات الموعودة لهواتف HTC One A9 و HTC One M9 في طريقها للمستخدمين خلال الـ 24 ساعة الحالية! يأتي هذا التصريح كتأكيدٍ من الشركة على التزامها بتحديث النّسخ غير المَقفولة من هواتفها الذكية، وفقًا لما وعدت به سابقًا.
تبدو هذه الخطوة ممتازة بالنسبة للشركة، وهي تُعطي مزيدًا من المصداقية لها أمام المستخدمين، حيث التزمت الشركة حرفيًا بقيامها بتحديث هاتف HTC One A9 لنسخة أندرويد 6.0.1 بعد 15 يومًا من حصول هواتف نيكسوس على التحديث، وذلك وفقًا لتصريحاتٍ سابقة أعلنت عنها الشركة.


إن كنت من مُستخدمي النسخ غير المقفولة لهذه الهواتف، فإن تحديث أندرويد 6.0.1 سيصل لهاتفك الذكي إن كنت تحمل هاتف One A9، وتحديث أندرويد 6.0 إن كنت تحمل هاتف One M9. هذا يعني أن الشركة التايوانية قد التزمت بتحديث أجهزتها لآخر نسخ الأندرويد، حتى قبل العديد من نسخ هواتف نيكسوس، والتي عادةً ما تكون السباقة بالحصول على آخر تحديثات الأندرويد.
أمر آخر هام فيما يتعلق بالتحديثات، وهو أن هذه التّحديثات مُخصصة للهواتف غير المقفولة، أي التي حصل عليها المستخدمون عبر شرائها بشكلٍ مباشر من المتاجر بدون الحصول عليها من عروض مُزودي الخدمة. هذا يعني أنه إذا كنت ممن يهتم بالحصول على آخر التحديثات، فدفع السعر الكامل للجهاز والحصول على النسخة غير المقفولة سيكون خيارك الأفضل.
تأتي هذه الأخبار الجميلة بالنسبة للمستخدمين بعد الانتكاسات المتعددة التي عانت منها الشركة في العام الحالي، ولا تزال من بعضها، مع القرار الأخير بحظر بيع هواتف إتش تي سي في ألمانيا بموجب دعوى قضائية.
المصدر: أردرويد

Tags