الأربعاء، 23 مارس 2016

بشكلٍ رسميّ: الإعلان عن هاتف HTC 10 الجديد سيكون في 12 أبريل المقبل

وأخيرًا، أعلنت إتش تي سي عن الموعد الرسميّ لإطلاق هاتفها الجديد HTC 10 (أو هكذا يفترض أن يكون اسمه) بتاريخ 12 أبريل/نيسان المقبل، وذلك ضمن تغريدةٍ نشرتها على الصفحة الرسمية للشركة على تويتر.
 لم يتضمن الإعلان الجديد من إتش تي سي إشارةً مباشرة للهاتف الجديد، إلا أنها استخدمت الوسم الخاص به #powerof10 والتي شاهدناها في إعلاناتٍ تشويقية أخرى للكاميرا الخاصة بالهاتف ولشكل لوحته الخلفية في وقتٍ سابق. بالنسبة للإعلان الأخير، فهو يتضمن الجملة التي استخدمتها الشركة في الفيديو التشويقيّ السابق للجهاز الجديد، والتي تعني “نحن نعترف بأننا مهووسون…ولكن بطريقةٍ جيدة” في إشارةٍ إلى أن الشركة وموظفيها يعملون بدون توقف لإنتاج الهاتف الجديد بأفضل شكلٍ ممكن (لا يوجد أمامهم خيارٌ آخر..برأيي الشخصي).

ستقوم إتش تي سي ببث الحدث عبر موقعها الإلكترونيّ لمن يرغب بمشاهدة إطلاق الهاتف الجديد، وسيكون بتمام الساعة 8 صباحًا بتوقيت نيويورك، أو الساعة 1 ظهرًا بتوقيت لندن.
ما الذي نتوقعه من إتش تي سي؟ لم تذكر الشائعات مُواصفاتٍ أو ميزاتٍ مُبتكرة أو جديدة كليًا بالنسبة للهاتف المُقبل، حيث تُشير مُعظم التّسريبات إلى اعتماد الهاتف على تصميمٍ مُطورٍ عن تصميم HTC One A9، مع حوافٍ مُنحنية على اللوحة الخلفية للجهاز وغيابٍ للمُكبرات الصوتية الأمامية. عتاديًا، سيتمتع الهاتف بشاشة بقياس 5.15 إنش وبدقة 1440×2560 بيكسل، وتضاربت الأنباء حول تقنية تصنيع الشاشة، حيث ذكرت آخر التسريبات أنها ستكون بتقنية Super LCD بينما تشير معظم التسريبات السابقة إلى أنها ستكون بتقنية Super AMOLED.
المصدر: أردرويد

Tags