الجمعة، 1 أبريل 2016

طرح هاتف Gionee W909 بشاشتين قابلتين للدوران

أعلنت شركة Gionee الصينية عن طرح هاتفها الذكيّ الجديد Gionee W909 الذي يتميز بوجود شاشتين قابلتين للدوران ولوحة مفاتيح منفصلة.
الهاتف الجديد يذكرنا بتصميم الهواتف سابقًا، عندما كانت ميزة الشاشة القابلة للفتح هي أحد الميزات المحببة والمرغوبة بشدة من قبل المستخدمين، إلا أن هذا المعيار التصميميّ أصبح نادرًا هذه الأيام، مع التصميم المعياريّ للهواتف الذكية بشاشةٍ واحدة تتضمن كل ما يحتاجه المستخدم.

بالنسبة للهاتف، فهو يتمتع بشاشتين أمامية وخلفية ضمن لوحته العلوية التي يمكن فتحها، وكل من الشاشتين بقياس 4.2 إنش وبدقة 720×1280 بيكسل مصنوعتان بتقنية IPS LCD. يعتمد الهاتف على شريحة MediaTek Helio P10 مع 4 غيغابايت لذاكرة الوصول العشوائي و64 غيغابايت لمساحة التخزين الداخلية قابلة للتوسعة عبر منفذ microSD.
يتمتع الهاتف أيضًا بكاميرا خلفية بدقة 16 ميغابيكسل مع كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابيكسل وهو يتضمن منفذ USB Type-C مع بطاريةٍ بسعة 2530 ميللي آمبير/ساعي وأخيرًا حساس بصمة تحت الكاميرا الخلفية. سيعتمد الهاتف على نسخة أندرويد 5.1.
بشكلٍ عام، الهاتف يقدم تشكيلة من المواصفات الجيدة والقوية، مع تصميمٍ يجمع بين الميزات الخاصة بالهواتف الذكية حاليًا، مع تصميمٍ كلاسيكيّ للهواتف الذكية، والذي قد يكون لا يزال مرغوبًا بالنسبة لشريحةٍ كبيرة من المستخدمين. مقابل هذه المواصفات، طرحت الشركة هاتفها الجديد بسعر 615 دولار أمريكيّ.
المصدر: أردرويد

Tags