الخميس، 23 يناير 2014

صور مسربة جديدة لواجهات المستخدم من سامسونج تُظهر المزيد من البطاقات

نشر حساب تويتر evleaks@ الشهير بتسريباته الدقيقة صورًا جديدة لواجهات المستخدم الخاصة بشركة سامسونج، والتي تقوم بتجريبها على الهواتف المحمولة، والتي يعتقد أنها النسخة الجديدة من واجهة TouchWiz للهواتف.
وكانت سامسونج قد كشفت مؤخرًا عن واجهات جديدة مصممة خصيصًا للحواسب اللوحية تُدعى Magazine UX، ولكن التسريبات تشير إلى اقتراب وصول واجهات شبيهة وخاصة بالهواتف المحمولة.

الصور الجديدة تُظهر المزيد من البطاقات التي تُشبه نوعًا ما بطاقات خدمة Google Now، والتي تقدم معلومات عديدة مثل درجة الحرارة وتتبع رحلات الطيران وتحمل طابعًا اجتماعيًا كذلك كأعياد الميلاد وبعض التفاصيل الأخرى، بالإضافة إلى مواعيد حفلات ومناسبات تهم المستخدم، وبطاقة خاصة بتتبع رياضة الجري التي يقوم بها المستخدم وغير ذلك من البطاقات المتميزة من حيث الشكل والمضمون.
هذه الواجهة الجديدة المتمثلة بالبطاقات قد تكون ميزة خاصة بتطبيق يُدعى Magazine يقوم بتشغيل واجهة شبيهة بتلك الموجودة في الحواسب اللوحية الجديدة، وذلك حسب ما شاهدنا في التسريب السابق.
حتى الآن تبقى هذه الصور مجرد تسريبات يُحتمل أن تكون صحيحة أو خاطئة، ونحن بانتظار سامسونج لتكشف عن هاتف يعمل بها للتأكد من ذلك، على أمل أن يكون هاتف سامسونج القادم Galaxy S5 هو أول هواتف الشركة التي تجلب هذه الواجهة.
المصدر: أردرويد

Tags