الأربعاء، 17 فبراير، 2016

سامسونج تبدأ رسميًا إرسال تحديث أندرويد 6.0 إلى مجموعة من هواتفها

أعلنت سامسونج وبشكلٍ رسميٍ  أنها بدأت إرسال تحديث أندرويد 6.0 (مارشميلو) إلى هاتفي Galaxy S6 و Galaxy S6 Edge.
ولم تحدد الشركة موعد وصول التحديث إلى هواتفها الأُخرى لكنها أوضحت بأنها ستقوم بالإعلان عن ذلك عندما تحين مواعيد تحديثات هواتفها القادمة.
ويجلب التحديث كافة الميزات القياسية لأندرويد 6.0 (مارشميلو)، من أبرزها ميزة توفير البطارية Doze، وميزة Now on Tap، والطريقة الجديدة لاستخدام أذونات التطبيقات. إضافةً الكثير من التحسينات على واجهات TouchWiz من أبرزها تحسينًا ملحوظًا في الأداء، وتبسيطًا للواجهات والأيقونات، بما في ذلك تغيير لون قائمة الإعدادات السريعة من الأزرق إلى الأبيض.

قد يكون التغيير الأبرز هو من نصيب هاتف Galaxy S6 Edge، حيث حصل الهاتف على تحسينات تتعلق بالقائمة الجانبية الخاصّة بشاشته المُنحنية، إذ تمّت زيادة مساحة القائمة من 260 إلى 550 بيكسل لفتح المجال إلى ما هو أكثر من مُجرد وضع اختصارات للتطبيقات أو لجهات الاتصال، حيث أصبح بالإمكان الاستفادة من هذه المساحة لاستخدام تطبيقات مُصغّرة جديدة تقدم خصائص استخدام أفضل، ومساحة أكبر لقراءة الأخبار والتحديثات.
إن كنت من أصحاب أحد الهاتفين، يُمكنك أن تبدأ توقّع وصول الإشعار بالتحديث إلى هاتفك، مع العلم أن التحديث يصل إلى المُستخدمين بشكل تدريجي وقد يستغرق إلى أيام عدة قبل الوصول إلى هاتفك.
المصدر: أردرويد

Tags